أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الأسهم الأوروبية ترتفع في المستهل مع مكاسب الأسواق العالمية


مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، مع مكاسب الأسواق العالمية قبيل قرار السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي، ووسط إعادة الفتح التدريجي للاقتصادات.

ويأتي أداء الأسهم الأوروبية الإيجابي مع ارتفاع العقود الآجلة للأسهم الأمريكية، حيث ينتظر المستثمرون إعلان المركزي الأمريكي توقعاته بشأن أداء أكبر اقتصاد حول العالم.

ومن المقرر أن يختتم اليوم اجتماع البنك المركزي الأمريكي والذي يستمر لمدة يومين، بإصدار بيان السياسة النقدية والملخص الفصلي للتوقعات الاقتصادية.

وعلى صعيد آخر، سجلت الأسهم في منطقة آسيا مكاسب، بعد بيانات اقتصادية أظهرت ارتفاع معدل التضخم في الصين خلال شهر مايو/آيار على أساس سنوي لكن الزيادة جاءت أقل من توقعات المحللين.

وبالنسبة للبيانات الاقتصادية في منطقة اليورو، تراجع الإنتاج الصناعي في فرنسا بشكل حاد خلال شهر أبريل/نيسان الماضي متجاوزاً توقعات المحللين.

وبحلول الساعة 7:04 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر "ستوكس 600" بنسبة 0.6 بالمائة إلى 371.66 نقطة، كما صعد المؤشر البريطاني "فوتسي" بنحو 0.2 بالمائة مسجلاً 6353 نقطة.

و شهد المؤشر الألماني "داكس" ارتفاعاً بنسبة 0.9 بالمائة إلى مستوى 12727.7 نقطة، كما زاد المؤشر الفرنسي "كاك" بنسبة مماثلة 0.9 بالمائة ليسجل 5140.5 نقطة.

وخلال نفس التوقيت، ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي بنحو 0.1 بالمائة إلى مستوى 1.1352 دولار.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق