أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

سهم "أمانات" يرتفع بعد توقيع اتفاقية بيع محتملة لجامعة بدبي


ارتفع سهم أمانات القابضة خلال تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بعد التوقيع الرسمي على اتفاقية بيع وشراء مع مجموعة التعليم ستادي وورلد القابضة بخصوص البيع المُحتمل لجامعة ميدلسكس دبي.

وبحلول الساعة الـ10.49 صباحاً بتوقيت الإمارات، صعد السهم بنحو 0.33 بالمائة، إلى سعر 0.890 درهم.

وجرت تعاملات على السهم بحجم 1.10 مليون سهم، ليسجل سيولة بقيمة 1.11 مليون درهم، عبر تنفيذ 32 صفقة.

وأشارت الشركة في بيان لسوق دبي المالي صباح اليوم الاثنين، أن نجاح الصفقة ينتظر موافقات الجهات المعنية، بالإضافة إلى تقدير مبلغ التسوية النهائي.

وذكر تقرير صحفي أن شركة أمانات القابضة في الأسبوع الماضي أجرت مُحادثات حصرية لبيع حرم جامعة ميدلسكس في دبي لمجموعة "ستادي وورلد إديوكشن هولدينج".

وأوضحت مصادر أن "أمانات" وقعت اتفاقية بيع وشراء مع "ستادي وورلد" التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشيرةً إلى أن الصفقة تتطلب موافقة هيئة التعليم، كما أن المحادثات ليست نهائية، حسبما أوردت وكالة "بلومبيرج".

وفوض مجلس إدارة الشركة في مطلع الشهر الجاري ، الإدارة التنفيذية بالشركة لدراسة التخارج من أحد الاستثمارات. ولم تحدد الشركة في بيانها للبورصة، اليوم الأربعاء، الاستثمار الذي ترغب في التخارج منه خلال الفترة القادمة.

وكانت أمانات القابضة أعلنت في نهاية مايو الماضي سلسلة من المبادرات تهدف لدفع عجلة النمو، والتحسين والاستفادة من أهدافها الاستراتيجية

عبر اتباع نهج استباقي لتعزيز ميزانيتها العمومية، وتحديد فرص النمو من خلال شركات محفظتها الاستثمارية والفرص الإقليمية الجديدة.

وارتفعت أرباح شركة أمانات القابضة السنوية بنسبة 40 بالمائة خلال عام 2019 لتبلغ 60 مليون درهم.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق