أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

بورصة دبي تطلق منصة تداول العقود المستقبلية للأسهم 18 أكتوبر


أعلن سوق دبي المالي، عن أن إطلاق منصته الجديدة لتداول العقود المستقبلية للأسهم في 18 أكتوبر/تشرين الأول من العام الجاري.

وأوضحت البورصة، في بيان، اليوم الأحد، أن 10 شركات وساطة حصلت على عضوية التداول، و 4 شركات ستدعم المنصة كمزودي تقنية وبيانات.

وأشارت في بيانها، إلى أن شركات الوساطة هي: شركة بي اتش مباشر للخدمات المالية، وشركة الضمان للأوراق المالية، والمجموعة المالية هيرميس (الإمارات)، وشركة أرقام سيكيوريتيز، وشركة شعاع للأوراق المالية.

وتابعت بجانب، شركة جلوبال لتداول الأسهم والسندات، وشركة الدار للأسهم والسندات، وشركة الرمز كابيتال، وشركة سيكو للوساطة المالية، وشركة مينا كورب للخدمات المالية.

وضم السوق أيضاً كلا من شركة إس كيه أدفايزري، المبتدئ لتقنية المعلومات، وشركة جلوبال ماركت أكسيس القابضة، وشركة هواريزون سوفتواير كمزودي تقنية ومزودي بيانات للمنصة الجديدة.

وستنطلق المنصة بتداول عقود مستقبلية لآجال مختلفة تتراوح بين شهر وشهرين وثلاثة شهور على الأسهم الفردية لمجموعة من الشركات

النشطة المدرجة في السوق بما في ذلك شركm إعمار العقارية، بنك دبي الإسلامي، بنك الإمارات دبي الوطني، وشركة إعمار للتطوير، وشركة إعمار مولز.

وتعتمد المنصة على إطار تنظيمي يتيح مشاركة نشطة من قِبل المستثمرين والوسطاء، سواء فيما يخص تداول العقود المستقبلية أو تقديم خدمة صناعة السوق.

وسيكون بمقدور المستثمرين تداول عقود الأسهم المستقبلية من خلال فتح حساب تداول لدى إحدى شركات الوساطة المعتمدة كعضو تداول العقود المستقبلية للأسهم في السوق.

وتستهدف المنصة تعزيز وتنويع قائمة المشتقات المتداولة من خلالها لاحقاً عبر إضافة العقود المستقبلية المرتبطة بالمؤشرات.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق