أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

"موديز" تمنح الإمارات للاستثمارات الاستراتيجية تصنيف "‭Baa3‬‬"


منحت وكالة موديز للتصنيفات الائتمانية، اليوم الاثنين، شركة الإمارات للاستثمارات الاستراتيجية، تصنيف ‭Baa3‬‬، مع نظرة مستقرة.

ووفقا لبيان صحفي، تنوي الشركة إصدار صكوك مقومة بالدولار الأمريكي لأول مرة لها مدتها خمسة أعوام، إذ كلفت بنوكا بترتيب اجتماعات مع المستثمرين.

وعينت الشركة، التي تضم محفظتها أصولا في قطاعات مختلفة بالولايات المتحدة، بنوكاً مثل ستاندرد تشارترد وبنك أبوظبي الأول لتنسيق الصكوك المزمعة.

وكلفت الشركة، البنكان بإدارة الطرح مع بنك المؤسسة العربية المصرفية وبنك دبي الإسلامي والإمارات دبي الوطني كابيتال وبنك البحرين الوطني وبنك وربة.

وتعكس النظرة المستقرة توقعات الوكالة باستمرار النمو الحال بدعم تدفق الإيرادات على الرغم من ضعف البيئة العقارية في الامارات.

كما أن إصدار الصكوك الدولارية سينعكس إيجابياً على تنويع واستقرار الأصول ورأس مال الشركة.

وأشارت الوكالة إلى أنه من الممكن تخفيض التصنيف في حالة استمرار البيئة التشغيلية الصعبة للعقارات في الإمارات، مما يؤدي إلى ضعف الأرباح التشغيلية.

وشركة الإمارات الدولية للاستثمار - الاستثمارات الاستراتيجية هي مملوكة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان عضو الأسرة الحاكمة في أبوظبي.

وتأسست الشركة عام 1999 في أبوظبي، وهي ذراع الأسهم الخاصة لشركة الوطنية القابضة، وتتخصص الشركة في الاستثمارات الاستراتيجية والاستثمارات المباشرة والاستثمارات المشتركة والاستثمارات في صناديق الأسهم الخاصة.

وتستثمر في جميع القطاعات مع التركيز على الصناعات والمرافق والخدمات المالية وسلع الطاقة والقطاعات العقارية على مستوى العالم، لكنها تفضل الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق