أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

16 مايو.. الاتصالات السعودية توزع 3 ريالات للسهم الواحد


كشفت شركة الاتصالات السعودية "الاتصالات" عن موعد صرف التوزيعات النقدية على المساهمين للربع الرابع من العام الماضي إلى جانب التوزيعات الإضافية الاستثنائية التي تم الكشف عنها لعام 2018.

وقالت "الاتصالات" في بيان لها على "تداول" اليوم الأربعاء، إنه تقرر أن يتم صرف التوزيعات للأسهم المستحقة بتاريخ 16 مايو 2019.

وكشفت "الاتصالات"، في 16 ديسمبر الماضي، عن توزيعات أرباح الربع الرابع من عام 2018 بواقع ريال للسهم الواحد، بالإضافة لتوزيع ريالين لكل سهم كتوزيع إضافي لمرة واحدة عن عام 2018، بما يعادل 30% من رأس المال.

وأضافت "الاتصالات" في بيانها، أن عملية التوزيع تتم عن طريق البنك السعودي الفرنسي؛ وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين.

ولفتت الشركة، إلى أنه بالنسبة للمساهمين الذين لديهم محافظ استثمارية مربوطة بحسابات بنكية لا تقبل التحويل، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الفرنسي مصطحبين الهوية الوطنية للسعوديين أو هوية المقيم لغير السعوديين لاستلام أرباحهم من البنك مباشرة.

وطالبت الشركة المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

وأقر مجلس إدارة الشركة، في وقت سابق، سياسة توزيع الأرباح لفترة 3 سنوات والتي تبدأ من الربع الرابع من عام 2018، وسيتم عرضها خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية القادم بتاريخ 24 أبريل الجاري لاعتمادها.

يذكر أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى شركة مركز ايداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة.

وارتفعت أرباح "الاتصالات" بنسبة 7.7% خلال عام 2018 إلى 10.79 مليار ريال، مقارنة بأرباح قيمتها 10.02 مليار ريال في 2017.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق