أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

"هيئة الاتصالات" الإماراتية تحتضن مؤتمر الجيل الخامس


تستعد الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الإمارات للجيل الخامس.

وسيعقد المؤتمر يومي 8 و9 ديسمبر/كانون الأول من العام الجاري، وسيُناقش الآفاق، التحديات، والفرص ذات العلاقة بتقنيات الجيل الخامس، وفقاً لبيان صحفي.

وتعتبر شبكات الجيل الخامس تقنية جديدة من الشبكات، تفوق سرعة الجيل الرابع المستخدمة حالياً في معظم دول العالم بنحو 100 ضعف، وتتميز أيضاً بنطاق أوسع من التغطية، كما توفر اتصالاً فائق السرعة للمنازل والمكاتب بدون الحاجة إلى التمديدات الأرضية.

وسيتم أيضاً خلال المؤتمر تبادل المعرفة والخبرات، معالجة الفرص المتعلقة بالمجال، ومناقشة وتبادل الأفكار فيما يتعلق بمستقبل تطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطبيقاتها.

ويستعرض المؤتمر أجدد التجارب والحاجة الفورية للسوق المتعلقة بتطبيق تقنية الجيل الخامس، ومناقشة الأمن السيبراني في عصر الجيل الخامس.

يُشار إلى أن دولة الإمارات جاءت في المرتبة الأولى عربياً والرابعة دولياً في (إطلاق واستخدام شبكات 5G)، وفقاً لبيانات مؤشر الاتصال العالمي (The Connectivity Index) الصادر عن (Carphone Warehouse) المتخصصة في المقارنات التكنولوجية.

وفيما يتعلق بآخر مستجدات الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية، فقد أعلنت خلال الشهر الجاري عن توجيه هام يحتوى على أربع خطوات يجب اتباعها حال اختراق تطبيق الواتس آب.

وفي الشهر الماضي، أصدرت الهيئة عدة توجيهات وتحذيرات هامة هدفها حماية مستخدمي خدمات الاتصالات بالدولة.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق