أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

140 مستثمراً صينياً يستكشفون فرصاً تجارية بالشارقة


نظم مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، مؤخراً بالتعاون مع مجلس الأعمال الصيني، ملتقى "أعمال الحزام والطريق بين الشارقة والصين".

وانعقد الملتقى في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة؛ بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والشراكات التي يوفرها القطاعان العام والخاص في الإمارة للشركات والمستثمرين الصينيين.

وتناول الملتقى، الذي حضره 140 مستثمراً صينياً، الميزات والتسهيلات التي توفرها المناطق الحرة الاقتصادية في الإمارة للمستثمرين الصينيين الحاليين والمحتملين، باعتبارها بوابة لتوسيع أعمالهم باتجاه الأسواق الإقليمية والعالمية.

ويسعى مكتب "استثمر في الشارقة" من خلال تنظيم الملتقى إلى توسيع قاعدة الشركاء من مختلف أنحاء العالم، لا سيما للمستثمرين الصينيين‏ وتعريفهم إلى الفرص الواعدة التي تزخر بها إمارة الشارقة، وإطلاعهم على الخدمات والتسهيلات والتشريعات الاقتصادية المرنة التي توفرها الإمارة لمجتمع الأعمال.

وأطلق مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة)، خلال الملتقى، حسابه الرسمي على تطبيق "وي تشات" (WeChat) الأكثر استخداماً في الصين؛ بهدف تحقيق مرونة أكثر في التواصل بين المستثمرين من الجانبين وتكامل الخدمات الرقمية بينهما، وخصوصاً أن المكتب يعرض من خلال هذا الحساب أفضل الممارسات والتسهيلات التي تقدمها الإمارة للمستثمرين، وآخر المستجدات المتعلقة بالبيئة الاستثمارية.

وقال لي جين، المستشار الاقتصادي والتجاري في القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي،: "تتمتع الإمارات والصين بتاريخ طويل من العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية القوية والتي ترتكز على أسس متينة من التعاون الثنائي؛ حيث أسهمت هذه العلاقات بوجود 5000 شركة صينية تعمل في الإمارات نحو 735 منها مسجلة، وتعمل في الشارقة".

واستعرض مروان بن جاسم السركال، أمام الوفد الصيني الفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها الشارقة للمستثمرين الصينيين، مسلطاً الضوء على المقومات والإمكانات الكبرى للإمارة في مجالات الصناعة والقطاعات الحيوية المختلفة، مدعومة ببنى تحتية متطورة من الموانئ البحرية والمطارات والمناطق الحرة وغيرها من الخدمات والتسهيلات في العديد من القطاعات الأخرى.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق