أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مصر تستهدف دعم السكك الحديدية بـ250 جراراً جديداً


قال وزير النقل المصري، إنه من المستهدف دعم السكك الحديدية بـ250 جراراً جديداً تشكل إضافة هائلة لقوة الجر بهيئة السكك الحديدية، تساهم إيجابياً في تحسن الخدمة المقدمة للجمهور.

وأضاف كامل الوزير في بيان اليوم الأحد، أنه يجرى التعاقد مع الاستشاري الخاص بتعاقد توريد 100 جرار جديدة مع إعادة الإعمار والتنمية الأوروبي لإعداد كراسة الشروط تمهيداً لطرح المناقصة ثم الترسية لتوريد هذه الجرارات.

وأوضح الوزير، أنه مع هذا التعاقد بالإضافة إلى 100 جرار الجديدة التي تم التعاقد عليها مع جنرال إلكتريك والـ 50 جراراً التي سيتم توريدها مع تفعيل مذكرة التفاهم بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة بروجرس ريل لوكوموتيف، سيكون قد تم دعم السكك الحديدية بـ250 جراراً جديداً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير النقل المصري كامل الوزير مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات بالهيئة والتي ستساهم في تطوير منظومة السكك الحديدية وتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

واستعرض الوزير عدداً من المشروعات الخاصة بتطوير وتحديث نظم الإشارات والتي ستساهم في زيادة معدلات السلامة والأمان على خطوط السكك الحديدية.

كما تابع وزير النقل آخر المستجدات الخاصة بتوريد 6 قطارات جديدة للركاب حيث إنه يجرى حالياً مراجعة بنود العقد مع الشركة المصنعة تمهيداً لتوقيع العقد.

وأشار الوزير، إلى أن هذه القطارات إلى جانب الـ1300 عربة سكة حديد الجديدة التي تم التعاقد عليها مع شركة ترانس ماش هولدينج ستمثل نقلة نوعية كبيرة لم تحدث من قبل في تاريخ السكك الحديدية المصرية وخاصة مع تقادم عدد كبير من أسطول العربات الحالي.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق