أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

"جولي شيك" الصينية تستعرض خططها التوسعية في الإمارات


استعرضت شركة "جولي شيك"، المنصة المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت، في العاصمة الصينية بكين، خططها التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأفاد بيان حصل على نسخة منه، اليوم السبت، أن وزير الاقتصاد، سلطان المنصوري، التقى الرئيس التنفيذي لشركة "جولي شيك"، أرون لي، على هامش المنتدى الإماراتي الصيني الذي نظمته وزارة الاقتصاد الإماراتية، وشارك في إستضافته وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية.

واستعرض أرون لي، خلال اللقاء أخر تطورات عمل الشركة الصينية وخططها التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال أرون لي، إن الشركة تركز عملياتها على منطقة الشرق الأوسط من خلال مراكز رئيسية في الإمارات، والسعودية، والأردن.

وأشار، إلى أن الشركة تتخذ من مقرها في الإمارات منصة انطلاق لتوسيع عملياتها لمواكبة تنامي حركة التجارة الإلكترونية في الدولة والتي تعد السوق الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأسرع سوق إقليمي للتجارة الإلكترونية.

وبادرت شركة "جولي شيك"، بتنفيذ خطة عمل وطنية لبناء القدرات في مجال التنمية الصناعية في إطار مبادرة الحزام والطريق، وهي عضو مؤسس لتحالف التعاون الالكتروني للتجارة عبر الحدود الصينية.

ويشار، إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة يصل إلى 16 مليار دولار بنهاية عام 2019، مع توقعات أن يسجل معدل نمو سنوي يتجاوز 23 في المئة حتى عام 2022.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق