أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مساهمو برايم القابضة يُقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم


وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم، فيما تعذر إضافة نظام التصويت التراكمي في انتخابات مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن العمومية وافقت على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات لتصبح جنيها واحداً وتعديل نص المادتين (6-7) من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت أنه تعذر الموافقة على تعديل نص المادة (45) لإضافة آلية التصويت التراكمي والتمثيل النسبي في انتخابات مجلس الإدارة، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت اللازم لصحة التعديل.

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 4.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ ايلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 28.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 54.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 80.02 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة خسائر بلغت 178.09 ألف جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.3 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.3 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 5.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق