أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

10 شركات إماراتية وأفريقية تشارك بالمنتدى العالمي للأعمال


اختارت غرفة تجارة وصناعة دبي عشرة شركات ناشئة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن قارة أفريقيا لتشارك في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي يتم تنظيمه تحت إشراف الغرفة في الفترة القادمة.

ويهدف هذا البرنامج الذي يقدم حلول مبتكرة ومنصات لتلبية طلبات السوق في المنطقتين لتقوية التعاون في قطاع المشاريع الناشئة، طبقاً لبيان صحفي.

وفي ذات السياق، فقد تم اختيار خمسة شركات إماراتية ناشئة ليشاركوا في هذا البرنامج الذي سوف يستمرّ ثلاثة أشهر.

وسوف ينضم إلي البرنامج من قارة أفريقيا خمس شركات و هم: "فارم جايت أفريقيا"،وشركة "كويب لينك "،شركة " كومبليت فارمر"،شركة "إنجينيرينغ هب ليمتد "، و أيضا شركة " رايد سايف".

وعلق حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي"برنامج التدريب فرصة فريدة للشركات الناشئة الأفريقية لاستعراض فرص التعاون والتوسّع مع نظيراتها في الإمارات العربية المتحدة في مجالات رئيسية ذات اهتمام مشترك، مثل الذكاء الاصطناعي والزراعة والتقنيات المالية".

وسيوفر البرنامج لهذه الشركات الـ 10 الناشئة من الإمارات وأفريقيا فوائد عديدة تتخطى التوجيه والإرشاد لتشمل الحصول على مزايا وخدمات مبادرة "دبي للمشاريع الناشئة" التابعة لغرفة دبي، بالإضافة إلى فرصة للتحدث خلال المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال واستعراض أفكارهم ومنتجاتهم، الأمر الذي يتيح لهم فرصة لإجراء حوارات ونقاشات واجتماعات مع مستثمرين ومتعاملين.

وكانت قد اختتمت المرحلة الأولى من البرنامج بتنظيم مسابقة "غرفة دبي للمشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية" على هامش قمة التقنية الأفريقية التي انعقدت في فبراير الماضي في العاصمة الرواندية كيغالي، والتي شارك فيها 10 شركات ناشئة إماراتية و10 شركات ناشئة أفريقية، حيث تنافس المشاركون ضمن فرق تنافسية على تطوير أفكار إبداعية مبتكرة حول الأسس المتينة للبرنامج التدريبي والتوجيهي، واستعرضوا التحديات التي تعيق توسعهم ونموهم كمشاريع ناشئة عابرة للحدود، وحددوا الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لنمو وتطور كل شركة ناشئة في أسواقها والأسواق الأخرى.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق