أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

السعودية..البحر الأحمر للتطوير توقع 500 عقد مع شركات محلية وعالمية


كشف الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير المُنفذة لمشروع البحر الأحمر السياحي، أن الشركة تعتزم لتوقيع أكثر من 500 عقد مع شركات سعودية وعالمية، خلال الفترة المقبلة، لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع.

وأوضح جون باجانو لصحيفة "الاقتصادية"، وفقاً لما نشرته اليوم الأربعاء، أن الوجهة تزخر بفرص استثمارية سيتم طرحها للشركات العالمية والسعودية، وتمتلك القدرة التنافسية والمعايير العالية التي تتطلبها.

وتابع: "قمنا بخطوات عملية تسهل للشركات الراغبة في مشاركتنا الطموح للوصول إلينا إلكترونياً من خلال موقع الشركة والتسجيل للفوز بمناقصات المرحلة الأولى التي سيتم الانتهاء منها بنهاية عام 2022".

وأشار باجانو، إلى أنه مع اتساع قاعدة البيانات يومياً، لا يمكن اعتبار التأهل ضمانا لأية أعمال مستقبلية، إلا أنه يعد خطوة مهمة لمن يرغب في المشاركة والتطوير.

وأوضح أنه يجري العمل على تطوير مطار مخصص للزوار، إضافة إلى شق طرق، وتطوير مدارس ومنشآت رعاية صحية في موقع المشروع.

وتُعد شركة البحر الأحمر للتطوير شركة شخص واحد "مساهمة مقفلة"، مملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية.

وتأسست الشركة لتقود عملية تطوير "مشروع البحر الأحمر"، وسيتم تطوير المشروع على مساحة 28 ألف كيلومتر مربع في الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية، ويضم أرخبيلا يحتوي على أكثر من 90 جزيرة وبحيرة بكراً، كما تضم الوجهة جبالاً خلابة، وبراكين خامدة، وصحارى، ومعالم ثقافية وتراثية.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق