أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

ثروة كابيتال تُغلق الإصدار الـ32 لسندات التوریق بـ1.8 مليار جنيه


أعلنت شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات، اليوم السبت، إغلاق الإصدار الثاني والثلاثون لسندات التوريق المصدرة من شركة ثروة للتوريق لمحفظة كونتكت لتقسيط السيارات بقيمة 1.8 مليار جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان حصل مباشر على نسخة منه، أن الإصدار الـ32 من سندات التوريق لصالح كونتنت وشركاتها التابعة والشقيقة مقسم على 3 شرائح بآجال مختلفة تتراوح بين 13 و59 شهر.

وقالت الشركة: "بهذا الإصدار وصلت قيمة الإصدارات التي قامت بها ثروة للتوريق نحو 19 مليار جنيه بعدد 28 إصدار، سددت الشركة نحو 13 مليار جنيه منها بخلاف العائد.

وأضافت أن الإصدار الأخير شهد طلبا قويا من المستثمرين من المؤسسات المالية والبنوك، ما يعكس ثقة المستثمرين في تلك الإصدارات.

يشار إلى أن ثروة لترويج وتغطية الاكتتاب قامت بدور مدير الإصدار ومروج الاكتتاب وضامن التغطية، كما قام بنكا مصر والعربي الإفريقي الدولي وشركة مصر المالية للاستثمارات بالترويج وضمان الاكتتاب، وشارك في ضمان التغطية البنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المتحد والبنك المصري الخليجي.

وطرحت السندات بتصنيف شرائح الاكتتاب من قبل شركة الشرق الأوسط للتصنيف الإئتماني وتم تصنيف شرائح الإصدار بدرجات (A,AA,AA+)، بحسب البيان.

من جانبه قال رئيس القطاع المالي بمجموعة ثروة، أيمن الصاوي، إن سوق السندات بدأ يلقى مؤخرا رواج من قبل المصدرين في السوق المصري، ما يعد تطورا هام يساهم في تعميق سوق أدوات الدخل الثابت في مصر.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق