أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الإمارات تتصدر قائمة أقوى العلامات التجارية بالمنطقة


احتلت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" المرتبة الأولى بقائمة كأكثر العلامات التجارية قيمة في المنطقة وذلك بقيمة 8.86 مليار دولار؛ وذلك وفقاً لتصنيف شركة "براند فاينانس" لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2019. وحلت شركة الاتصالات الإماراتية في المرتبة الثانية، كثاني أكبر العلامات التجارية في المنطقة من حيث القيمة، بعد أن قدرت الدراسة قيمة علامتها التجارية بمبلغ 8.3 مليار دولار أمريكي.

* "فنادق سنترال" تضاعف محفظتها في دبي بحلول 2022

*أرباح سوق دبي المالي تتراجع 43% بالربع الأول

كما احتلت شركة الاتصالات السعودية المرتبة الثالثة بتلك القائمة بقيمة 7.09 مليار دولار، ومجموعة طيران الإمارات المرتبة الرابعة بقيمة 6.28 مليار دولار.

فيما احتل بنك قطر الوطني المرتبة الخامسة بقيمة 5.04 مليار دولار، يليه بنك الإمارات دبي الوطني بقيمة 4.04 مليار دولار.

كما جاءت شركة "سابك" السعودية بالمرتبة السابعة بقيمة 3.96 مليار درهم، وبنك أبوظبي الأول بالمرتبة الثامنة بقيمة 3.89 مليار دولار.

وحلت شركة أوريدو القطرية بالمرتبة التاسعة بقيمة 3.77 مليار دولار، فيما احتل مصرف الراجحي المرتبة العاشرة بقيمة 2.9 مليار دولار.

وجدير بالذكر أن بيئة ريادة الأعمال في المنطقة تستفيد بدرجة كبيرة من وجود علامات تجارية عالية القيمة؛ لأنها تساهم في زيادة ثقة المستثمرين الأجانب في أسواق المنطقة بشكل عام، وأهلية هذه الأسواق على إفراز شركات ناجحة. وتساهم هذه الشركات الكبرى في دعم البيئة المحلية لريادة الأعمال في مجتمعاتها، سواء من خلال عمليات الاستحواذ والتعامل التجاري مع الشركات الصغيرة والناشئة، أو عن طريق برامج تحفز المسؤولية الاجتماعية.

وتعد "براند فاينانس" - التي تأسست في عام 1996 - مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، ويقع مقرها الرئيسي في حي المال والأعمال "سيتي" في العاصمة البريطانية لندن، وتغطي فروعها أكثر من 20 دولة.

وتقوم "براند فاينانس" سنوياً بتقييم أكثر من 3500 علامة تجارية في جميع القطاعات والمناطق الجغرافية، ويتم إدراج أكثر 500 علامة تجارية قيمة ضمن قائمة "براند فاينانس جلوبال 500".

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق