أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الدولار الأمريكي يتراجع عالمياً وسط الشكوك التجارية


انخفض الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط الكثير من التعليقات بشأن الأوضاع التجارية.

ويتابع المستثمرون حول العالم التطورات التجارية بين الولايات المتحدة والصين عن كثب، لكن هناك تعليقات كثيرة البعض يشير لتأجيل موعد توقيع الصفقة التجارية الجزئية المرتقبة وآخر يشير لمزيد من التفاؤل بالمحادثات الهاتفية الجارية بين الجانبين.

كما أن الجانب الصيني حذر من عدم دقة الشائعات الإضافية بشأن المحادثات التجارية.

وتعرضت الورقة الخضراء للضغوط كذلك من قوة اليورو على خلفية ترقب الإفصاح عن محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من اليوم.

وبحسب محضر بنك الاحتياطي الفيدرالي والصادر أمس، فإن صناع السياسة يرون أنه ليس هناك ما يستدعي خفض معدلات الفائدة ما لم تتغير الظروف الاقتصادية بشكل كبير.

وعلى صعيد التطورات السياسية، أثار تمرير مشروع قانون بشأن حقوق الإنسان في هونج كونج جدلاً واسعاً وخاصةً من قبل الصين.

وفيما يتعلق بالأرقام الاقتصادية، من المقرر إعلان بينات طلبات إعانة البطالة ومبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة إضافة إلى مؤشر فلادليفيا للإنتاج الصناعي الأمريكي في وقت لاحق من اليوم.

وبحلول الساعة 10:20 صباحاً بتوقيت جرينتش، انخفضت العملة الأمريكية مقابل نظيرتها الأوروبية الموحدة بنحو 0.1 بالمائة ليصعد اليورو إلى 1.1084 دولار.

فيما استقر الدولار أمام الين الياباني عند مستوى 108.63 ين، لكنه تراجع بنحو 0.2 بالمائة مقابل العملة البريطانية ليرتفع الجنيه الإسترليني إلى 1.2948 دولار.

بينما شهدت الورقة الخضراء استقراراً أمام العملة السويسرية عند 0.9909 فرنك.

وفي نفس التوقيت، تراجع المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية أخرى بأكثر من 0.1 بالمائة إلى 97.801.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق