أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

رسمياً.. دبي تقر نظام الإيجار المنتهي بالتملك للعقارات


أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي أمس، عن إطلاق مبادرة "فرص الاستثمار في القطاع العقاري" من خلال باقة ريوس.

وبموجب هذه المبادرة، سيتم طرح العديد من المنتجات الاستثمارية المهمة، ومن أبرزها "صناديق الاستثمار العقارية الجماعية"، وإجراءات الملكية الجزئية" الخاصة بتسجيل الوحدات المملوكة لعدد من الشركاء، و"نظام الإيجار" المنتهي بالتملك، إضافة إلى "تطبيقات المحافظ الاستثمارية"، وذلك وفقاً لبيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتم اعتماد هذا المشروع ليكون أحد محفزات القطاع العقاري في دبي، وذلك اعتماداً على مخرجات "مختبر الإبداع 2018"، حيث يتم حالياً صياغة قانون خاص بالمحافظ الاستثمارية العقارية، ولا يزال قيد الاعتماد والمراجعة لدى الجهات المختصة.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لحكومة دبي تم اعتماد مكتب خاص في "مركز كيوب" في دائرة الأراضي والأملاك لتسهيل كافة إجراءات التسجيل والمتابعة لهذا المشروع في مكان واحد، كما ستعتمد مجموعة من الامتيازات الخاصة تتعلق بالتسجيل العقاري وشروطه.

وسيتم بناء موقع تواصل إلكتروني خاص لتقديم كافة الخدمات إلكترونية والإجابة لكافة الاستفسارات في المستقبل.

ويتوقع من هذه المبادرة أن تسهم في زيادة حصة المستثمرين في السوق العقاري في إمارة دبي في استثمارات المحافظ العقارية العالمية، إضافة إلى ترسيخ مكانتها الاستثمارية والتنافسية، واستقطاب استثمارات أحنبية جديدة للقطاع العقاري.

وستساعد المبادرة على إيجاد طرق جديدة لجذب الاستثمار العقاري لفئات جديدة من المجتمع، وخلق أفكار استثمارية مبتكرة، وتوفير بيئة تنافسية تسمح للمطورين خلق مبادرات وبرامج تسويقية تنافسية.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق