أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

أكبر خمسة تسريحات للعمالة في صناعة العملات الرقمية


منذ عدة سنوات، نجحت العملات الرقمية في أن تحظى على اهتمام الناس وإحداث علامة في الأسواق العالمية، وعلى الرغم من التحذيرات والأجواء السلبية المتشككة، إلا أن الناس لم يتوقعوا أن تكون تقلبات أسعار العملات وفترات الكساد بهذه القسوة على كل المشاركين في السوق من أصحاب العمل والموظفين.

وفي ظل فترات الكساد التي يمر بها سوق التشفير، وجدت العديد من الشركات والمشاريع التشفيرية نفسها مضطرة إلى تقليل عدد العمالة من أجل خفض النفقات والتأقلم مع الأوضاع المتردية، ووصل الأمر بالبعض إلى حد تسريح أكثر من نصف فريق عمل المشروع. إليكم نظرة حول أكبر خمسة تسريحات للعمالة في المجال والأسباب وراء ذلك:

أولا "كوينفلور":

أعلنت "كوينفلور"،وهي منصة تداول للعملات الرقمية في المملكة المتحدة، عن إعادة الهيكلة على أمل ضمان الميزة التنافسية في السوق على حد قول الرئيس التنفيذي. وبطبيعة الحال تضمنت إعادة الهيكلة تغييرات في فريق العمل والتي أرجعتها الشركة إلى انخفاض أسعار العملات الرقمية وأحجام التداول اليومية.

ثانيا "بيتمان" و"هيوبي":

أعلنت شركة تعدين العملات الرقمية "بيتمان" ومنصة تداول العملات الرقمية في سنغافورة "هيوبي" عن قيامهم بتسريح بعض الموظفين. وصرحت "بيتمان" أنها ستقوم بتغييرات جذرية في فريق العمل دون أن تحدد رقم محدد للموظفين الذين سيتم تسريحهم، وتشير التكهنات إلى أن الشركة ستقوم بتسريح أكثر من نصف موظفيها. وعلى الجانب الآخر أوضحت "هيوبي" أنها ستسرح عدد غير من محدد من الموظفين ذو الأداء المتدني.

ثالثا "ConsenSys":

قررت إحدى شركات البلوكتشين القائمة على الإيثريوم "ConsenSys" التخلي عن عدد من الشركات الناشئة التي كانت تدعمها، مما سيضع هذه الشركات الناشئة في موقف حرج نظرا لاحتياجهم للتمويل من أجل تحقيق النجاح في السوق.

وفي الوقت نفسه، لم تنكر الشركة قيامها بتسريح بعض العمالة موضحة أن السبب يرجع إلى التقلبات الشديدة في سعر الإيثريوم.

رابعا "ستيميت":

قامت شركة "ستيميت"، التي تصدر عملة رقمية خاصة بها، بتسريح حوالي 70% من موظفيها. وصرح الرئيس التنفيذي، نيد سكوت، أن التسريح جاء بسبب فترة كساد السوق والتي جعلت العملة الرقمية تفقد حوالي 95% من قيمتها.

خامسا "شايبشيفت":

أعلنت الشركة في العاشر من يناير الماضي عن قيامها بتسريح ثلث موظفيها، أي حوالي 37 شخص، بسبب فترة الكساد والتوسع السريع في الأعمال التجارية. ووفقا لبيان الشركة فإن تقليل العمالة جاء بسبب التوسع الكبير للشركة والذي كان أكبر من قدرة الشركة على تحمله.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق