أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

القاهرة للخدمات التعليمية توضح تأثير كورونا على أعمالها


أكدت شركة القاهرة للخدمات التعليمية أنه لا يوجد أي ارتباطات لها بالأسواق الصينية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، رداً على استفسارات البورصة حول مدى تأثرها بالأسواق الصينية، أنه لا يوجد تأثيرات محتملة على خطط الإمداد والعمليات التشغيلية وحجم المبيعات بانتشار فيروس كورونا.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 6.33 مليون جنيه خلال الفترة من بداية سبتمبر/ أيلول إلى نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، مقابل 4.96 مليون جنيه أرباحاً في الفترة المقارنة قبل عام

وأوضحت الشركة، أنها حققت 19 مليون جنيه مبيعات خلال الربع الأول، مقابل 16 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

وحققت الشركة خلال العام المالي الماضي أرباحاً بلغت 11.22 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر/ أيلول 2018 إلى أغسطس/ آب 2019، مقابل أرباح بلغت 13.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام السابق.

يُذكر أن منظمة الصحة العالمية كانت قد أعلنت عن إصابة عدد من الحالات المشتبهة لفيروس الكورونا ncov، ويعد هذا الفيروس المستجد من مجموعة فيروسات الكورونا التي منها فيروس السارس وفيروس كورونا متلازمة الشرق الأوسط المستجد "MERS - CoV".

كما أصدرت منظمة الصحة العالمية منشوراً تشجع فيه جميع دول العالم لمواصلة أنشطة التأهب وأصدرت توجيهاتها بهذا الشأن، وقالت إنه ينبغي على جميع الممارسين الصحيين ومسؤولي الصحة العامة تقديم كافة المعلومات للمسافرين لتقليل مخاطر الإصابة بالتهابات الجهاز التنفسي من خلال عيادات الحجر الصحي في الموانئ والمطارات.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق