أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

محدث.. أسعار النفط تتحول للهبوط مع هدوء مخاوف نقص الإمدادات


تحولت أسعار النفط للهبوط خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد تطمينات سعودية بشأن الإمدادات المفقودة ومع ترقب قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي.

وواصل سعر النفط هبوطه في الأسواق العالمية اليوم، بعد أن تراجع خام نايمكس بالأمس بنسبة 5.7 بالمائة عند تسوية جلسة أمس بعد تصريحات سعودية.

وصرح وزير الطاقة في السعودية أمس بأنه سيتم استعادة الإنتاج النفطي إلى مستويات ما قبل الهجوم على شركة أرامكو بحلول نهاية الشهر الجاري.

وكانت كمية من إمدادات الزيت الخام تقدر بنحو 5.7 مليون برميل، أو نحو 50 بالمائة من الطاقة الإنتاجية لشركة أرامكو توقفت بعد نشوب حريق في معامل الشركة يوم السبت الماضي.

وفي سياق منفصل، يترقب المستثمرون في وقت لاحق من اليوم إعلان بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بشأن مخزونات النفط الأمريكية، بعد توقعات معهد البترول أمس زيادة المخزونات 592 ألف برميل في الأسبوع المنتهي في 13 سبتمبر/آيلول الجاري.

كما تترقب الأسواق اليوم قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشأن معدل الفائدة، مع توقعات خفضها.

وبحلول الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم نوفمبر/تشرين الثاني بنحو 0.8 إلى 64.02 دولار للبرميل، بعد أن كان مرتفعاً عند 64.99 دولار في وقت سابق من التعاملات.

وهبط سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم أكتوبر/تشرين الأول بنسبة 1 بالمائة عند 58.75 دولار للبرميل.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق