أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

عضو بالفيدرالي: الاقتصاد الأمريكي قوي رغم المخاطر


يرى رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو أن خفض معدل الفائدة في الشهر الماضي كان ضرورياً لإبقاء الاقتصاد في مساره الحالي، مؤكداً قوة الاقتصاد رغم المخاطر.

وقال تشارلز إيفانس في خطاب مكتوب اليوم الثلاثاء إن الاقتصاد الأمريكي من المتوقع أن يسجل نمواً 2.25 بالمائة في العام الجاري، مشيراً إلى أن "هذا سيكون بمثابة رقم قوي ويتجاوز وجهة نظري لمعدل نمو الاقتصاد طويل الآجل المحتمل".

وأضاف: "اتوقع أن يبقى معدل البطالة أدنى مستوى 4 بالمائة، كما اتوقع ارتفاع معدل التضخم المتباطئ نحو مستهدف المركزي 2 بالمائة على مدار السنوات المقبلة".

وتابع: "في غضون 6 أشهر انتقلت من الاعتقاد بأنه من المناسب في النهاية زيادة معدلات فائدة 50 نقطة أساس عن المعدل الحيادي نحو خفضها 50 نقطة من المعدل الحيادي".

واوصل إيفانز: "هناك حاجة إلى موقف السياسة النقدية الأكثر تكيفاً من أجل دعم توقعات النمو المماثلة تقريباً إلى ما توقعته من قبل، والأهم من ذلك دعم رفع معدل التضخم مع ضمان أكبر لتحقيق مستهدفنا لمعدل تضخم عند مستوى 2 بالمائة في غضون فترة معقولة".

وأكد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو أن الاستقرار في توقعاته يرجع إلى حقيقة أن أساسيات الاقتصاد لاتزال قوية.

وخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي معدل الفائدة في العام الجاري مرتين، حيث تتراوح الفائدة في الوقت الحالي بين مستوى 1.75 بالمائة إلى 2 بالمائة.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق