أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

بلاك روك: تصريحات المركزي الأوروبي تضغط على الفيدرالي


قال محلل في شركة "بلاك روك" إن البنك المركزي الأوروبي وضع الضغط على بنك الاحتياطي الفيدرالي، وجعل من خفض الفائدة في اجتماع اليوم أمراً ممكناً ولكن باحتمالية ضعيفة.

وأضاف ريك رايدر المدير المالي بوحدة الدخل الثابت العالمية في "بلاك روك" في تصريحات لمحطة "سي.إن.بي.سي" الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنه على الرغم أنه لا يتوقع خفض معدل الفائدة حتى يوليو/تموز إلا أن تصريحات رئيس المركزي الأوروبي تشير إلى أنه يتجه لتيسير سياسته النقدية بشكل أكبر.

وتابع: "لا أعتقد أن هناك فرصة بأن يتم خفض معدل الفائدة اليوم، لكن الاحتمالات أصبحت أعلى".

وكان رئيس المركزي الأوروبي قد أشار إلى احتمالية الاتجاه لخفض معدل الفائدة أو إعادة تنفيذ برنامج لشراء الأصول، في مسعى لدفع التضخم للتسارع نحو المستهدف، وهي التصريحات التي خفضت قيمة اليورو ودفعت عوائد السندات الحكومية للهبوط بشكل حاد.

ووصف محلل "بلاك روك" تصريحات دراجي بأنها صارمة للغاية، بسبب تأكيده على ضرورة تسارع التضخم أعلى المستوى الحالي في وقت ما في المستقبل".

وأوضح رايد أن دراجي الذي مقرر له مغادرة منصبه في أكتوبر/تشرين الأول المقبل يحدد إشارات بشأن السياسة التي قد لا تتغير حتى بعد مغادرته لهذا المنصب، "دراجي يضع إطار للعمل بحيث أي كان الشخص الذي سيتولى المنصب بعده سيفكر في ذلك على نحو مرتفع للغاية ولن يعكس المسار".

ويرى رايد أنه في حالة عدم فتح الفيدرالي الباب على مصراعيه أمام خفض كبير في معدلات الفائدة فإن الدولار سيرتفع بشكل كبير، وهذا لن يكون في المسار الذي يريدون أن يسير فيه".

وفي المقابل يرى محلل "بلاك روك" أن جيروم باول رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يتخذ أي إجراءات في اجتماع اليوم، وينتظر بدلاً من ذلك لجمع المعلومات على مدار الأسابيع المقبلة.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق