أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الأعمال المصري الياباني: "تيكاد7" فرصة لزيادة الصادرات المصرية


قال رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الياباني، إن المجلس سيناقش مع رجال الأعمال اليابانيين خلال انعقاد مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية في إفريقيا "تيكاد 7"، زيادة استثماراتهم في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إبراهيم العربي في اتصال هاتفي مع، أن مناخ الاستثمار في السوق المصري بالوقت الحالي أصبح جاذبا للاستثمار والمستثمرين بعد تطبيق عدد من الإصلاحات الاقتصادية وصدور قانون الاستثمار الموحد، موضحا أن "تيكاد 7" فرصة لنفاذ الصادرات المصرية إلى السوق الياباني.

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية في إفريقيا "تيكاد 7"، بمدينة يوكوهاما خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس/ أب الجارى.

وأكد العربي، أنه سيتم مناقشة سبل زيادة الصادرات المصرية إلى السوق الياباني، إضافة إلى توطين التكنولوجيا اليابانية في السوق المصري عبر تشجيع رجال الأعمال اليابانيين على زيادة استثماراتهم في السوق المحلي.

وأوضح رئيس الجانب المصري، أن المجلس نجح في إقناع عدد من المستثمرين اليابانيين على توسيع استثماراتهم في السوق المصري لا سيما في صناعة السيارات.

وأكد العربي، أن حجم الاستثمارات اليابانية في مصر تبلغ نحو 880 مليون دولار من خلال وجود 106 شركة يابانية تعمل في السوق المحلي.

يذكر أن حجم الصادرات المصرية إلى اليابان خلال النصف الأول من العام الجاري 84 مليون دولار مقابل 576 مليون دولار ورادات من اليابان.

3 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق