أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

جلوبال تيلكوم ترجئ الجمعية العامة لبيع الأصول لـ9 سبتمبر المقبل


قرر مجلس إدارة شركة جلوبال تيلكوم تعديل تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية لعرض شراء أصولها.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنه تقرر تأجيل العمومية من 17 أغسطس/ آب الجاري إلى 9 سبتمبر آيلول المقبل.

ووافق المجلس على عرض فيون المودع في يونيو/ حزيران الماضي بشأن شراء أصول جلوبال تيلكوم.

وقررت البورصة حذف شركة جلوبال تليكوم القابضة من قوائم الأوراق المالية المسموح عليها مزاولة الأنشطة المتخصصة - القائمة أ، بدءاً من جلسة 14 أغسطس/ آب 2019.

وقررت البورصة المصرية، فتح الباب لعرض الشراء الإجباري المقدم من شركة فيون هولدنجز بى في، على نحو 1.997 مليار سهم من شركة جلوبال تيلكوم القابضة بسعر 5.08 جنيه، بداية من جلسة يوم الثلاثاء 2 يوليو/ تموز وحتى يوم 6 أغسطس/ آب الجاري.

يذكر أن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة فيون هولدنجز بي.فى الخاص بشراء 1.997 مليار سهم، تمثل نسبة 42.31 بالمائة من أسهم رأسمال جلوبال تيلكوم القابضة.

وقالت شركة جلوبال تيلكوم سابقاً، إنها أبرمت اتفاقية تسوية مع مصلحة الضرائب المصرية لتسوية كافة الديون الضريبية المستحقة على الشركة والشركات التابعة والبالغة 136 مليون دولار (2.3 مليار جنيه).

وقرر مجلس إدارة شركة جلوبال، السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم الشركة من البورصة المصرية، بعد قبول العرض المقدم من قبل شركة فيون للاستحواذ على أصولها، وذلك عقب إبرام اتفاقية تسوية مع مصلحة الضرائب المصرية لتسوية كافة الديون الضريبية المستحقة على الشركة والشركات التابعة والبالغة 136 مليون دولار (2.3 مليار جنيه).

يشار إلى أن الرقابة المالية أعلنت في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، أنه تم إيداع مشروع عرض شراء إجباري لـ42.31 بالمائة من رأسمال جلوبال تيلكوم القابضة بسعر 7.9 جنيه للسهم والذي قبل بالرفض من قبل الهيئة أكثر من مرة مما انعكس على أداء السهم منذ ذلك الوقت.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق