أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الطيران المدني بالإمارت تدعو لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة الأوضاع الراهنة


دعت الهيئة العامة للطيران المدني بدزلة الإمارات لاتخاذ التدابير اللازمة مع الأوضاع الراهنة، على خلفية تحذيرات من قبل الوكالة الفيدرالية الأمريكية.

وقالت الهيئة، اليوم السبت، إنها توجه الهيئة المشغلين الجويين المسجلين في الدولة بتقييم مناطق الطيران المتأثرة و وضع التدابير اللازمه لتفادي التشغيل في المناطق التي قد تعرض عمليات الطيران المدني للخطر، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام" وأفادت، أن التوجيهات تأتي نظرا للأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة وحرصا من الهيئة العامة للطيران المدني على أمن وسلامة الطيران وكإجراء احترازي.

أعلنت 6 شركات طيران على مستوى العالم، أمس، تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز، على إثر تحذيرات من الوكالة الفیدرالیة الأمریكیة بعد إسقاط إیران طائرة استطلاع لها بدون طیار.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد وافق على هجمات عسكرية ضد إيران رداً على إسقاط طائرة أمريكية، قبل أن يتراجع عن القرار حفاظا على أرواح المدنيين على حد وصفه.

ودعت دولة ألمانیا، أمس، إلى ضرورة الوصول لتسویة سلمیة للتصعید الذي تشھده منطقة الخلیج العربي والتوصل لحلول سیاسیة للأزمة بین إیران والولایات المتحدة.

ويأتي ذلك بالتزامن تأكيد الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عُمان، أنها تتابع الحركة الجوية لمسارات بشمال السلطنة.

3 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق