أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

استقرار الدولار عالمياً بعد بيانات اقتصادية


تحول الدولار الأمريكي للاستقرار أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، بعد بيانات اقتصادية حيث يتجه لتسجيل أفضل أداء في 3 أسابيع.

وأظهرت بيانات اقتصادية اليوم عن تباطؤ نمو الإنفاق الشخصي في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، في حين ارتفعت ثقة المستهلكين الأمريكيين بأكثر من التقديرات.

كما صعدت طلبيات السلع الأمريكية المعمرة خلال الشهر الماضي بعكس تقديرات المحللين.

واستفادت العملة الأمريكية في الأسبوع الجاري من التوترات السياسية في الولايات المتحدة، حيث واجه الرئيس دونالد ترامب تحركات من جانب مجلس النواب تستهدف عزله، وذلك لمواجهته اتهامات بممارسة ضغوط على رئيس أوكرانيا للحصول على معلومات حول جون ايدن نائب الرئيس السابق، وفتح تحقيقات ضده.

ومن جهة أخرى قال الرئيس الأمريكي إنه رفض طلب إيران برفع العقوبات من أجل عقد محادثات بين البلدين.

كما أن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تأرجحت في الأسبوع الجاري بين تصريحات من الجانبين تؤكد على التمسك بالتوصل لاتفاق تجاري، وسط تأكيدات حول تحرك الصين لشراء منتجات زراعية أمريكية، وأخرى من جانب ترامب تؤكد رفضه لأي شكل من الاتفاق التجاري السيء.

وبحلول الساعة 4:59 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض الدولار أمام اليورو بنحو 0.2 بالمائة عند 1.0944 دولار، في حين ارتفع أمام الين بنسبة 0.3 بالمائة مُسجلاً 108.16 ين.

وانخفضت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.2 بالمائة مُسجلة 1.2301دولار، فيما تراجعت أمام الفرنك السويسري بنحو 1 بالمائة عند 0.9932 فرنك.

وخلال تلك الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند 99.173

2 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق