أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مطار أبوظبي يستقبل 4.5 مليون مسافر خلال أشهر الصيف


أعلن مطار أبوظبي الدولي خلال اليوم الأحد عن وصول عدد المسافرين إلى ما يزيد عن 4.5 مليون مسافر في الفترة بين شهر يونيو/حزيران وأغسطس/آب.

ويشمل هذا العدد المسافرين المغادرين والقادمين والترانزيت، في حين أنه كان أعلى عدد مسافرين كان من خمس وجهات رئيسية وهي: لندن، ونيودلهي، وبومباي، والقاهرة، وكوشين، بعد أن وصل عددهم إلى 900,104 مسافرين؛ وفقاً لبيان صحفي.

وفي هذا السياق، علق الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي برايان تومبسون قائلاً: "نفخر بالنجاح الذي حققناه على صعيد نمو أعداد المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي خلال فترة الصيف التي تشهد تفضيل الكثير من المقيمين الإمارات السفر خلالها لرؤية عائلاتهم، أو لاستكشاف وجهات سياحية جديدة، لذا، يُسعدنا الترحيب بالسياح القادمين من شتى أنحاء العالم للتعرف على المعالم والوجهات المختلفة في أبوظبي والاستمتاع بالتجارب التي تقدمها لهم".

وأشار تومبسون إلى أن المطار يسعى دائماً لتقديم خدمات متنوعة لجذب المزيد من المسافرين، ولتحقيق رضا العملاء.

مطارات أبوظبي

وتعد مطارات أبوظبي شركة مساهمة عامة محدودة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي، وتأسست الشركة في الرابع من مارس 2006، وتتولى مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة.

وتتولى مطارات أبوظبي مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006. وفي العام 2008، ضمّت مطارات أبوظبي إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما.

وتقوم مطارات أبوظبي بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق