أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مصرف أبوظبي الإسلامي يعتمد تحويل فرعه بلندن لتابع للمجموعة


أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، المدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن اعتماد مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي - المملكة المتحدة - المحدود قرار تحويله إلى فرع تابع للمصرف وغير خاضع لقوانين الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة.

ووفقاً لبيان صحفي، يقدم المصرف في المملكة المتحدة بموجب هذا القرار خدمات تمويل العقارات التجارية فقط، مع التوقف عن توفير خدمات تخضع للرقابة التنظيمية للمؤسسات المالية هناك، التي تشمل الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع لأجل وصناديق الأمانات.

وأشار البيان، إلى أن هذا القرار يأتي تماشياً مع زيادة طلب المتعاملين لخدمات التمويل العقاري.

وسيُقدم المصرف في المملكة المتحدة.

وفي مطلع العام الجاري، وقع مصرف أبوظبي الإسلامي، عقد تسهيل إجارة متوافقاً مع الشريعة الإسلامية بقيمة 80 مليون دولار مع "الشركة العمانية للنقل البحري"، إحدى شركات "مجموعة أسياد".

وعلى مستوى نتائج البنك، فقد زادت أرباحه خلال الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي، بالإضافة إلى نمو الأرباح في فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2019، مقارنة بـذات الفترة من عام 2018.

وارتفع صافي الأرباح بنسبة 5.2 بالمائة لتبلغ 620 مليون درهم في نهاية الربع الثالث من العام الحالي، مقابل 589.5 مليون درهم في الفترة نفسها من عام 2018.

وبخصوص نتائج فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2019، فقد ارتفعت صافي الأرباح بنسبة 5.6 بالمائة لتصل إلى 1.85 مليار درهم، مقابل 1.75 مليار درهم في التسعة أشهر الأولى من عام 2018.

7 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق