أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مبيعات "أبوظبي للصيد والفروسية" تتجاوز 70 مليار درهم


بلغت قيمة مبيعات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2019 الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي وعلى مدار خمسة أيام أكثر من 70 مليون درهم إماراتي.

واستقبلت فعاليات الدورة السابعة عشرة من التي اختتمت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، 115.194 ألف زائر؛ وفقاً لبيانات صحفية.

وأقيمت فعاليات المعرض برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، تحت شعار "معاً لترسيخ مفاهيم الصيد المستدام".

وحظيت الدورة الجديدة من المعرض بمشاركة أكثر من 650 شركة وعلامة تجارية، ونحو 400 عارض محلي ودولي، قدموا من 41 دولة، والعديد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية بالدولة وخارجها، والمنظمات المحلية والدولية، على مساحة تتجاوز 45 ألف متر مربع.

وشهد المعرض توافد العديد من وسائل الإعلام وممثليها الذين تجاوز عددهم الـ600 وسيلة إعلامية، بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية والإذاعات العالمية لتغطية فعاليات المعرض وأنشطته المتنوعة.

وتنوعت فعاليات المعرض المثيرة والشائقة التي توزعت على أحد عشر قسماً وأبرزها الفروسية والصقارة ومعدات الصيد البري والتخييم وصيد الأسماك والرياضات البحرية وأسلحة الصيد والفنون والحرف اليدوية ورحلات الصيد والسفاري ومركبات ومعدات الترفيه في الهواء.

وحظي معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بمشاركة خليجية كبيرة، خاصة من الجهات الحكومية.

فمن المملكة العربية السعودية كانت المشاركة مميزة من وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات التي أتت مشاركتها لدعم المعرض والاطلاع على تجربة دولة الإمارات العربية المتحدة وتبادل الخبرات.

ومن الكويت شاركت وزارة الداخلية من خلال منصة للإدارة العامة لمباحث السلاح، إلى جانب العديد من الشركات والهيئات، ومن الهواة والمهتمين بالرياضات التراثية العريقة، وتعكس هذه المشاركات عمق العلاقة الأخوية بين الدول الخليجية الشقيقة.

وكانت الدورة الـ17 من المعرض قد استقبلت الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وولي الشيخ عمار بن حميد النعيمي، الشيخ راشد بن سعود المعلا، ولي عهد أم القيوين، والشيخ عبدالله بن راشد المعلا، نائب حاكم أم القيوين، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، وثاني الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة.

2 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق