أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

صندوق النقد العربي: دول الخليج لا تزال بحاجة لتنويع الموارد


قال رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، إن دول الخليج بحاجة لتنويع مواردها بعيداً عن النفط، لافتاً إلى أن هناك استراتيجيات لتنويع الاقتصاد، ولكن النفط لا يزال يؤثر على اقتصادها.

وأشار عبدالرحمن الحميدي خلال مشاركته في المنتدى الاستراتيجي العربي المنعقد في دبي، إلى أن دولة الإمارات رسمت رؤيتها للعام 2071، قائلاً: "على الدول الأخرى تحديد رؤيتها للسنوات المقبلة لضمان تحقيق النمو الاقتصادي".

وأضاف الحميدي أن أكبر تحدٍ اقتصادي تواجهه الدول العربية هو ارتفاع نسبة البطالة التي وصلت إلى الضعف مقارنة بالمعدل العالمي، في بعض الدول العربية بلغت نسبة البطالة 29 بالمائة وتصل إلى 50 بالمائة في بعضها.

وانطلق اليوم الاثنين في إمارة دبي أعمال الدورة الثانية عشرة من "المنتدى الاستراتيجي العربي"، بمشاركة مجموعة من المسؤولين الدوليين والخبراء الاستراتيجيين العالميين.

ويقام المنتدى برعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات بعنوان "استشراف العقد القادم 2020 - 2030"، من أجل استشراف السنوات العشر المقبلة بأكملها وتأثيرات أحداثها على العلاقات الدولية في مختلف النواحي السياسية والاقتصادية والدبلوماسية وغيرها.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق