أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

تعرف علي الرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد العقارية"


وافق مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية بالتمرير اليوم الأحد على تعيين "خليفة حسن علي صالح الحمادي رئيساً تنفيذياً للشركة.

ووافق مجلس إدارة الشركة على إنهاء انتداب أحمد يوسف عبدالله حسين خوري كعضو منتدب مع الاحتفاظ بصفته عضو مجلس إدارة.

وبحسب البيانات على موقع سوق دبي المالي؛ فإن مجلس إدارة الشركة يتكون من ناصر بطي عمير بن يوسف رئيساً للمجلس، وحمد عبدالله محمد عبدالله الماس نائباً له.

وأما باقي الأعضاء هم: "محمد عبدالعزيز علي عبدالله العويس، وأحمد يوسف عبداالله حسين خوري، وخليفة حسن علي صالح الحمادي، وريشي راج، وشركة أن بي بي كابيتال للاستثمار، ويمثلها أحمد مصطفى الدمنهوري.

وكشفت شركة الاتحاد العقارية في سبتمبر/أيلول الماضي أن ناصر بن بطي بن عمير بن يوسف المهيري رئيس مجلس إدارة الشركة قرر سحب استقالته والعودة لمنصبه.

وكان مجلس إدارة الشركة قد أعلن في الشهر ذاته عن تأجيل النظر في استقالة رئيس مجلس الإدارة إلى الاجتماع القادم.

وفي وقت سابق، أكدت الشركة عدم صحة ما تم تداوله في بعض شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص أعمالها ومجلس إدارتها، التي تؤثر سلباً على التداولات في أسواق رأس المال بالدولة والأمن الاقتصادي.

وأظهرت البيانات المالية للشركة في منتصف الشهر الماضي عن وصول نسبة خسائرها المتراكمة بنهاية التسعة أشهر الأولى من عام 2019 إلى 48.52 بالمائة.

وبلغت قيمة الخسائر المتراكمة 2.08 مليار درهم من رأسمال الشركة البالغ 4.29 مليار درهم؛ وفقاً لبيان للشركة لسوق دبي المالي.

وعزت الشركة السبب في تكبد الخسائر إلى خسارة القيمة العادلة البالغة 2.07 مليار درهم الخاصة بالاستثمارات العقارية المُسجلة في عام 2017، وتم أيضاً في عام 2017 تسجيل هبوط في القيمة بمقدار 503 ملايين درهم في الرصيد الافتتاحي للأرباح المُحتجزة كام في أول يناير/كانون الثاني من عام 2016.

وأضافت الاتحاد العقارية أنها ستعمل على تطوير محفظة أراضيها، إنشاء أصول ذات تدفقات نقدية مُتكررة، ومتابعة مستحقاتها غير المُسددة.

يُشار إلى أن الشركة أعلنت الشهر الماضي عن زيادة خسائرها في فترة الربع الثالث من عام 2019 بنسبة 32 بالمائة، مقارنة بـذات الفترة من العام الماضي.

6 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق