أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الرئيس التنفيذي لـ(ديزني) يستقيل من مجلس إدارة (آبل)


رحل الرئيس التنفيذي لشركة (والت ديزني)، بوب إيجر عن مجلس إدارة عملاق التكنولوجيا (آبل) الذي كان عضوا فيه منذ عام 2011، في العاشر من سبتمبر/أيلول الجاري، وفقا لما جاء في وثائق سلمتها شركة التكنولوجيا الأمريكية للسلطات المحلية.

وجاءت استقالة إيجر في نفس اليوم الذي تحتفل فيه "التفاحة المقضومة" بحفل "أبل" الكبير السنوي، بمقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تم أيضا تقديم نماذج جديدة من هاتف "آيفون"، وتم الإعلان عن إطلاق خدمتها الجديدة للمحتويات الرقمية "آبل تي في بلس".

وستنافس هذه الخدمة التي ستنطلق في أول نوفمبر/تشرين ثان القادم، منصات أخرى خبيرة في مجال الترفيه عبر الإنترنت مثل "نتفليكس" و"هولو" و"آمازون"، وكذلك الخدمة المنصة الجديدة التي اطلقتها ديزني "ديزني+".

وستنطلق هذه الأخيرة في 12 نوفمبر، أي بعد أيام قليلة من طرح منصة (آبل) وعليها توقعات كبيرة تفوق تلك الموضوعة على خدمة عملاق التكنولوجيا الأمريكي.

وتتميز هذه الخدمة الجديدة بأنها ستضم، إلى جانب محتويات "ديزني"، منتجات لـ"بيكسار" و"مارفل" و"ستار وورز" و"ناشيونال جيوجرافيك".

وبذلك، تأتي استقالة إيجر من مجلس إدارة مُصنع هواتف "آيفون" في سياق الوضع الجديد الذي ستصبح من خلاله شركتي "ديزني" و"آبل" اللتين تعاونا في الماضي، منافسين مباشرين في سوق الترفيه الصوتي والمرئي عبر الإنترنت.(إفي)

2 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق