أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

طلبيات المصانع الأمريكية تسجل أكبر زيادة في عام ونصف


زادت الطلبيات الجديدة على السلع الأمريكية الصنع بأعلى وتيرة في حوالي عام ونصف العام في ديسمبر، لكن ضعف إنفاق الشركات على المعدات يشير إلى أفق محدود لانتعاش قطاع الصناعات التحويلية، حتى مع تحسن ثقة الشركات.

وقالت وزارة التجارة الأمريكية اليوم إن الطلبيات على سلع المصانع ارتفعت 1.8 في المائة، وهي أكبر زيادة منذ أغسطس 2018. وجرى تعديل بيانات نوفمبر بالخفض لتظهر تراجع الطلبيات 1.2 في المائة بدلا من 0.7 في المائة في القراءة السابقة. كان اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة طلبيات المصانع 1.2 في المائة في ديسمبر.

ونزلت طلبيات المصانع 0.6 في المائة في 2019. وارتفعت شحنات السلع المصنعة 0.5 في المائة في ديسمبر بعد زيادة 0.3 في المائة في نوفمبر.

وقالت الحكومة أيضا إن طلبيات السلع الرأسمالية غير العسكرية باستثناء الطائرات، التي تعتبر مقياسا لخطط إنفاق الشركات على المعدات، انخفضت 0.8 في المائة في ديسمبر بدلا من تراجع 0.9 في قراءة الشهر الماضي.

وهبطت شحنات السلع الرأسمالية الأساسية، التي تُستخدم لحساب إنفاق الشركات على المعدات في تقرير الناتج المحلي الإجمالي، 0.3 في المائة في ديسمبر بدلا من تراجع 0.4 في المائة في القراءة السابقة.

3 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق