أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

أمريكانا مصر توافق على عرض "كايرو.ثري.ايه" لشراء حصتها


وافق مجلس إدارة الشركة المصرية للمشروعات السياحية العالمية - أمريكانا مصر، على العرض المقدم من شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، لشراء حصة أمريكانا مصر في رأسمال الشركة المصرية لصناعات النشا والجلوكوز البالغة 11.636 مليون سهم.

جاء ذلك في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين.

وتقدمت شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، أمس الأحد بعرض شراء ملزم لحصة أمريكانا مصر (11.636 مليون سهم)، بالشركة المصرية لصناعات النشا والجلوكوز.

وقالت المصرية للمشروعات السياحية العالمية في بيان أمس، إن العرض تضمن ثمناً لأسهم الشركة يتراوح بين 450 و510 ملايين جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.98 جنيه 10.18 جنيه.

وأضافت الشركة، أنه سيتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقاً للفحص النافي للجهالة الذي سينتهي منه المشتري المحتمل في موعد أقصاه 9 أبريل/ نيسان 2020.

وأوضحت أمريكانا مصر، أنها ستلتزم في حالة قبول العرض، بقبول أي سعر معروض من المشتري المحتمل للسهم ضمن السعر المعروض وبيع كافة الأسهم المملوكة في شركة النشا والجلوكوز، استجابة لعرض الشراء الإجباري الذي سيتم تقديمه.

وأشارت أمريكانا، إلى أن المشتري المحتمل اقترح تقديم ملف عرض الشراء الإجباري في موعد أقصاه 12 أبريل/ نيسان 2020.

وأكدت أمريكاناً، أنه سيتم تقديم إفصاح آخر في موعد أقصاه الخميس 6 فبراير/ شباط الجاري؛ لتحديد موقف الشركة من العرض بعد العرض على مجلس الإدارة.

وحققت أمريكانا مصر، صافي ربح بعد الضريبة بلغ 65.08 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، مقابل 91.83 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 3.13 مليار جنيه بنهاية سبتمبر/ أيلول، مقابل 2.78 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

2 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق