أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

Posts Are Coming Soon
Stay tuned...

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

سيولة الصناديق العالمية الأدنى منذ أبريل 2018 مع رفع مخصصات الأسهم


أظهر استطلاع، أن الصناديق العالمية فضلت تحويل النقد إلى أسهم في تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، في ظل ارتفاع الأسهم عالميا قرب مستويات قياسية رغم الضبابية بخصوص كيفية أو موعد أو حتى إمكانية التوصل إلى هدنة في حرب التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

بحسب "رويترز"، شكلت مخصصات الأسهم في نوفمبر 47.5 في المائة في المتوسط، وهو أعلى مستوياتها منذ آذار (مارس) الماضي، مقارنة بـ46.2 في المائة في تشرين الأول (أكتوبر). وتراجع الاحتياطي النقدي إلى أقل مستوى له منذ نيسان (أبريل) من العام الماضي عند 4.6 في المائة بعد بلوغ ذروة عند 7.7 في المائة في آب (أغسطس)، التي كانت الأعلى منذ أوائل 2013.

وشكلت حيازات السندات الموصى بها 41.8 في المائة مقارنة بـ41.9 في المائة في الشهر السابق.

وكانت أسواق الأسهم شهدت صعودا في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وفي تشرين الثاني (نوفمبر) بدأ تسعيرها يتضمن توقعات إبرام اتفاق أولي، إذ كان المستثمرون يراهنون على أن المضي قدما نحو اتفاق تجاري ما زال من مصلحة كل من واشنطن وبكين في نهاية المطاف.

ودفعت تلك الانتعاشة في الأسهم مديري الصناديق وكبار مسؤولي الاستثمار في الولايات المتحدة وأوروبا وبريطانيا واليابان إلى زيادة مخصصات الأسهم للشهر الثاني على التوالي على حساب السيولة.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق