أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

البنك الأهلي يمول "فايبر مصر للاتصالات"


قال البنك الأهلي المصري، إنه وقع عقد تسهيلات ائتمانية لصالح شركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقيمة تصل إلى مليار جنيه، وذلك لتنفيذ عدد من المشروعات التكنولوجية التي تتولي الشركة تنفيذها.

وأوضح هشام عكاشة رئيس البنك، اليوم الثلاثاء، أن عقد التمويل يأتي في إطار الدور القومي للبنك الأهلي المصري وحرصه على دعم تنفيذ المشروعات العملاقة المتعلقة بالقطاعات الحيوية في كافة المجالات، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جاء ذلك بحضور هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، واحمد محمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة فايبر مصر، ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وشريف نبيه نائب رئيس مجلس إداره شركة فايبر مصر.

وأضاف عكاشة، أن التمويل الذي يقدمه البنك للشركة سيتيح استكمال وتنفيذ ما يسند لها من مشروعات قومية خلال الفترة القادمة، مؤكدا علي أن إتاحه قروض لمشروعات وأعمال المقاولات يعد جزءا أساسيا من الدور الذي يقوم به البنك الأهلي المصري في مجال الوساطة المالية.

ومن جانبه، أشاد احمد مكي، بالتعاون بين البنك الأهلي المصري وشركة فايبر للاتصالات وتكنولوجيا، والذي سيساهم في تنفيذ الخطط الاستراتيجية للشركة.

وألمح شريف نبيه، إنه سبق للشركة تنفيذ العديد من المشروعات القومية خلال الفترة الماضية منها على سبيل المثال تحديث البنية الاساسية لعدد 2500 مدرسه تعليم ثانوي وربطها بشبكة الإنترنت، تحديث نظام الإشارات في خط السكة الحديد بنها – بورسعيد، إنشاء مركز بيانات جميع الوزارات والهيئات الحكومية بمبني وزارة الدفاع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

2 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق