أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

مبيعات المنازل الأمريكية قيد الانتظار ترتفع بأقل من المتوقع


ارتفعت مبيعات المنازل قيد الانتظار في الولايات المتحدة بوتيرة أقل من التوقعات خلال الشهر الماضي، وسط توقعات بنمو أسعار المنازل في العام المقبل بأقل من تقديرات عام 2019.

وكشفت بيانات صادرة عن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، اليوم الاثنين، أن مؤشر مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 1.2 بالمائة ليسجل 108.5 نقطة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ومقارنة مع زيادة 1.3 بالمائة في الشهر السابق له بعد التعديل.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة سترتفع بنسبة 1.5 بالمائة خلال الشهر المنقضي.

وتعتبر قراءة الشهر الماضي بشأن مبيعات المنازل قيد الانتظار هي الأكبر منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

وأوضحت البيانات أنه على الرغم من المستوى الغير كافي من المخزون، فإن عقود المنازل قيد الانتظار ظلت في ازدياد خلال نوفمبر/تشرين الثاني، مع الإشارة إلى أن سوق الإسكان هذا العام لا يزال مدعوماً بقوة سوق العمل الأمريكي ومعدلات الرهن العقاري المنخفضة.

أما على أساس سنوي، ارتفع مؤشر مبيعات المنازل قيد الانتظار في الولايات المتحدة بنحو 7.4 بالمائة خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ومن المتوقع أن ترتفع أسعار المنازل بنسبة 3.6 بالمائة في عام 2020 مقارنة مع زيادة متوقعة بنسبة 5 بالمائة في عام 2019، وفقاً للبيانات.

وبحلول الساعة 3:24 مساءً بتوقيت جرينتش، انخفض مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنسبة 0.3 بالمائة إلى 96.659.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق