أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

"أرابتك" تسعى لعقد اتفاق مع "تروجان القابضة"


تعتزم شركة أرابتك القابضة المدرجة بسوق دبي المالي الوصول إلى اتفاقية تعاون مشترك في قطاع المشاريع الإنشائية مع شركة تروجان القابضة العاملة بالقطاع العقاري بإمارة أبوظبي.

وأكدت في بيان للسوق، أنها ستعلن جميع المستجدات حول الموضوع في حال تحققها أو في حال لم تؤد المفاوضات إلى اتفاق.

وأعلنت شركة "أرابتك القابضة" مؤخراً عن فوز شركتها التابعة أرابتك للإنشاءات من شركة إعمار مصر بإنشاء مشروعين في جمهورية مصر العربية خلال الفترة القادمة بقيمة تبلغ 408 ملايين درهم.

وبخصوص المشروع الأول، فسوف يتم بناء المرحلتين 2 و3 بالمجتمع "Celesta Hills" في مصر؛ وفقاً لبيان لسوق دبي المالي.

وفي ذات السياق؛ فإن المرحلتين 2 و3 بالمجتمع "Celesta Hills" يضمان 179 وحدة، ومن المخطط أن يتم بداية البناء في أغسطس/آب من العام الحالي.

وسوف تقوم أرابتك للإنشاءات أيضاً بإنشاء المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences" في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وهذا المشروع يحتوي على 270 شقة سكنية في مشروع "أب تون كايرو" في مصر.

وعلى مستوى المرحلة 1 من المجتمع "The Fourteen Golf Residences" في مشروع "أب تون كايرو" في مصر، فسوف يتم البداية في أعمال بنائه على الفور، على أن يستمر لمدة 27 شهراً.

وخلال يوم الأحد الماضي الموافق 25 أغسطس/آب، أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، تعاقدها مع شركة أرابتك للإنشاءات، لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين بمشروع أب تاون كايرو في المقطم بقيمة بلغت نحو 1.844 مليار جنيه.

وبخصوص نتائج أرابتك المالية، فقد انخفضت بنسبة 47.2 بالمائة إلى 26.1 مليون درهم في الربع الثاني من 2019، مقابل 39.8 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق