أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

عضو بالفيدرالي: لا أعتقد أن الاقتصاد الأمريكي يتجه للركود


قال عضو بمجلس الاحتياطي الفيدرالي إنه لا يعتقد أن الاقتصاد الأمريكي يتجه نحو الركود، مشيراً إلى التحفيز من البنك يجب أن يساعد في التغلب على العقبات لإطالة التوسع.

وتزايدت مخاوف الركود الاقتصادي هذا الأسبوع مع انكماش النشاط الصناعي الأمريكي عند أدنى مستوى في 10 سنوات، كما تباطأ نمو نشاط الخدمات لأدنى مستوى في 3 أعوام.

وأضاف "رافائيل بوستيتش" رئيس الاحتياطي الفيدرالي في "أتلانتا" خلال مناقشة في جامعة تولين في "نيو أورليانز" اليوم الجمعة: "مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي يقومون بتقييم المخاطر السلبية للنزاعات التجارية والتوترات الجيوسياسية لتحديد ما إذا كان الاقتصاد الأمريكي متجهًا إلى تباطؤ بسيط أو هبوط حاد"، وفقاً لوكالة "رويترز".

وأوضح "بوستيتش" أن التوترات التجارية التي طال أمدها مع الصين تجعل بعض الشركات تقف "على الهامش" ولها القدرة على التأثير على المستهلكين، ومع ذلك، يتوقع أن ينمو الاقتصاد بوتيرة جيدة مع ضيق سوق العمل وتراجع البطالة إلى 3.5 بالمائة.

وكشفت بيانات اقتصادية اليوم عن إضافة الاقتصاد الأمريكي لوظائف بأقل من المتوقع، بينما تراجع معدل البطالة لأدنى مستوى في 50 عاماً.

وتابع عضو الفيدرالي: "هناك الكثير من الأسباب تدعو للتفاؤل بشأن هذا الاقتصاد، لكن علينا أيضًا أن ندرك أن هناك الكثير من عدم اليقين".

3 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق