أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

أبوظبي تحتضن "منتدى الطاقة العالمي" مطلع 2020


تنعقد الدورة السنوية الرابعة لمنتدى الطاقة العالمي بإمارة أبوظبي خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير/كانون الثاني 2020، والذي يستهل من خلاله "أسبوع أبوظبي للاستدامة" فعالياته.

ويجمع الحدث الذي ينظمه المجلس الأطلسي ويُعقد على مدار ثلاثة أيام أبرز الشخصيات بقطاع الطاقة بالعالم، وفقاً لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الأحد.

ويهدف الحدث إرساء أجندة الطاقة العالمية للعام الجديد، ومناقشة التداعيات الجيوسياسية والجيواقتصادية طويلة الأمد التي يشهدها هذا القطاع المتسم بالمتغيرات.

ومن المقرر أن تركّز مناقشات الدورة المقبلة من المنتدى على التحول في مجالي النفط والغاز بقطاع الطاقة، وتوفير التمويلات لتأمين مستقبل القطاع، والعلاقات المتداخلة في عصر التطورات الجيوسياسية الجديد.

وسيواصل المنتدى التركيز على القضايا التي أثيرت في دورة العام الماضي والمتعلقة بالطاقة في دول جنوب وشرق آسيا بصفتها مركزاً متنامياً للطلب على منتجات الطاقة.

يشار إلى أن أبوظبي استضافت في الدورة السابقة للمنتدى أكثر من 500 شخصية بمجال السياسة الخارجية من جميع أنحاء العالم، حيث شملت القائمة رؤساء تنفيذيين ووزراء وممثلي وسائل الإعلام المختلفة وخبراء في الصناعة.

ويُقام المنتدى بالشراكة مع كلٍ من وزارة الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة "مبادلة للاستثمار"، وشركة "نفط الهلال" ومقرها في الشارقة بصفتها رئيساً بلاتينياً مشاركاً.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق