أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

"أبوظبي الإسلامي" يُموّل صفقة استحواذ سعودية في مانشيستر


قدم مصرف أبوظبي الإسلامي، تمويلاً لصالح شركة "سيدر تري إنفستمنتس" السعودية للاستحواذ على محفظة عقارات سكنية في مدينة مانشستر البريطانية بقيمة 280 مليون درهم إماراتي (39 مليون جنيه إسترليني).

وتتضمن المحفظة أربعة عقارات بنظام التملك الحر مخصصة للتأجير، توفر مجتمعة 163 وحدة سكنية، وفقا لبيان صحفي.

وبإتمام هذه الصفقة، ارتفع إجمالي قيمة التمويلات العقارية التي رتبها المصرف في المملكة المتحدة من خلال فرعه الواقع بمنطقة نايتس بريدج في العاصمة لندن، إلى أكثر من 850 مليون درهم، وهذه التمويلات مضمونة بأصول تتجاوز قيمتها السوقية الإجمالية 1.35 مليار درهم إماراتي.

ويعزى سبب تنامي إقبال المستثمرين الخليجيين على شراء العقارات في السوق البريطانية حالياً الى عدة عوامل من أبرزها رغبتهم في تنويع محافظهم الاستثمارية لتقليل المخاطر، وتراجع سعر صرف الجنيه الإسترليني.

هذا بالإضافة إلى جاذبية العوائد الإيجارية التي يمكن تحقيقها عند الاستحواذ على العقارات عالية الجودة في سواق المملكة المتحدة الرئيسية، وما توفره هذه العقارات من مصدر دخل طويل الأجل، خاصة في مدنٍ مثل مانشستر وبريستول وبرمنغهام التي تواصل تفوقها على لندن في الأداء، مدعمةً بقوة الطلب المحلي على الاستئجار في هذه المدن.

يشار إلى إلى أن "مصرف أبوظبي الإسلامي المملكة المتحدة" شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل مصرف أبوظبي الإسلامي.

ويوفر لعملائه مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية بما في ذلك حلول التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى خدمات الاستشارات العقارية.

1 view
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق