أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

التخطيط المصرية تُطلق النسخة التجريبية لموقع قيِّم خدماتك


أطلقت وزارة التخطيط المصرية النسخة التجريبية من الموقع الإلكتروني قيِّم خدماتك، والذي يساعد المواطن على تقييم الخدمات الحكومية التي يحصل عليها.

وقالت وزيرة التخطيط هالة السعيد، في بيان اليوم، إن موقع قيِّم خدماتك يعد بمثابة مؤشر يساعد الحكومة على توجيه أكثر فاعلية لأنشطة التنمية، وانتهاج كل ما من شأنه أن يزيد من تمكين المواطن والمجتمع المصري مع توسيع مساحة المشاركة الفعلية للمواطنين.

وأعلنت الوزيرة، إطلاق النسخة النهائية من الموقع بنهاية ديسمبر الحالي، بالإضافة إلى إتاحة الخدمة على تطبيق المحمول.

وأشارت هالة السعيد إلى أن الهدف من الموقع يتمثل في وضع آلية ممنهجة لقياس جودة الخدمات داخل الجهاز الإداري للدولة من أجل تحفيز عملية التحسين المستمر داخل الجهات الحكومية، وذلك من خلال تقييم المواطنين لجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لضمان حق المواطن في تلقي خدمة ذات جودة عالية وذلك للعمل على إرساء مبدأ الشفافية والحد من الفساد في الجهاز الإداري للدولة.

وتابعت: أن الموقع يهدف أيضاً إلى تعميق التواصل مع المواطن، وإشراكه في عمليات اتخاذ القرار، وإزالة المعوقات التي تواجه المواطن للحصول على الخدمات الحكومية، وإتاحة الإحصاءات التي توضح المشاكل الإدارية للعمل على حلها، مع إتاحة الفرصة لمقدمي الخدمات للتغلب على نقاط الضعف في تقديم الخدمة ومحاولة الارتقاء بالأداء.

ويبدأ الموقع بعرض أكثر 6 جهات حكومية يتعامل معها المواطن بشكل يومي وهي مكاتب الصحة، والمراكز التكنولوجية للأحياء، ومكاتب التموين، والأحوال المدنية، ووحدات المرور، والإدارات التعليمية.

ويعرض الموقع تقارير عن المراكز الأعلى تقييماً والمراكز الأكثر تقييماً كحافز للمراكز لتعزيز نقاط القوة وتحسين نقاط الضعف.

وكشفت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المصرية منذ أيام عن توافر 41 خدمة تفاعلية على بوابة الحكومة المصرية.

giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق