أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

4 شروط للحصول على وحدة سكنية بالطرح العاشر للإسكان الاجتماعي



أعلنت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، الشروط التي حددها الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، لحجز وحدات في 9 مدن جديدة.

وأوضحت الرئيس التنفيذي، مي عبد الحميد، في مداخلة هاتفية مع قناة “Extra News”، أن الشروط تتطلب الجنسية المصرية، وأن يتراوح السن بين 21 و50 عامًا، ولم يسبق له الحصول على وحدة مدعومة من الدولة.

كما حددت الشروط أن يكون مستوى الدخل 5700 جنيه للأسرة و4200 جنيه للأعزب.

وأضافت أن المستندات يتم رفعها على الموقع الإلكتروني والتسليم يكون خلال 30 شهرًا، مع سداد المقدم 15% من قيمة الوحدة خلال فترة الانشاء بالتقسيط.

والمقدم بما يُعادل 14 ألف جنيه للوحدات 3 غرف وصالة و10 آلاف جنيه للغرفتين وصالة، و35% بحد أقصى من الراتب الشهري عند الاستلام.

وكانت وزارة الاسكان المصرية، أعلنت في أكتوبر الماضي، عن موافقة مجلس إدارة صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، على طرح حجز وحدات الإعلان العاشر بالإسكان الاجتماعي في 9 مدن جديدة.

والمدن تشمل (أكتوبر الجديدة – السادات – الغردقة – أسوان الجديدة – بدر – امتداد مدينة 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – المنيا الجديدة).

والوحدات التي سيتم طرحها عبارة عن 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2، وغرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2، للتسليم بعد 30 شهراً.


0 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق