أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

هيئة مصرية توقع بروتوكولاً مع بوابة رقيمة لتسويق الصادرات



وقعت هيئة تنمية الصادرات المصرية بروتوكول تعاون مع شركة بوابة مصر للعالم الرقمية "EG GATE"، لزيادة حجم صادرات المنتجات المصرية.

وقالت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم، ميناس إبراهيم، إن الهدف الرئيسي للبروتوكول هو زيادة صادرات المنتجات المصرية، وزيادة الفرص التسويقية، من خلال رفع القدرات التنافسية للمنتجات المصرية، وتوفير منصة تكنولوجية للتسويق والتجارة الإلكترونية متكاملة الخدمات.

وتابعت، أنه سيتم توفير أيضاً متاجر إلكترونية "E-Shops" على المنصة الجديدة، فضلاً عن الترويج للعلامات التجارية المصرية بكافة الأسواق العالمية، وتوفير خدمات الدفع الإلكتروني لكافة معاملات الشركات المشتركة بالبوابة.

كما يتضمن الاتفاق، تقديم خدمات تطوير التصميم والحس التنسيقي بما يتوافق مع الذوق العالمي، وذلك بالتنسيق مع هيئة تنمية الصادرات، وبما يسهم في تحسين الصورة الذهنية للصناعات والمنتجات المصرية من خلال توفير تصوير احترافي عالي الجودة للمنتجات المصرية.

وأكملت ميناس، أنه سيتم العمل على ربط توجهات التصنيع في مصر بمتطلبات الأسواق العالمية.

ومن جانبها ذكرت الرئيس التنفيذي لهيئة مركز تنمية الصادرات، شيرين الشوربجي، أن ربط منصة "EG-GATE" بمنصة هيئة مركز تنمية الصادرات، يعد تكاملا وتفعيلاً لدور هذه المنصات في دعم الصادرات المصرية، وتوفير بيانات إحصائية دقيقة لزيادة حجم الصادرات للخارج.

والجدير بالذكر، أن البروتوكول يأتي في إطار تفعيل اتفاق التعاون الذي تم توقيعه بين وزارة التجارة والصناعة وشركة بوابة مصر للعالم الرقمية "EG GATE" المعنية بإنشاء وإدارة المنصة القومية للتسويق والتجارة الإلكترونية على مستوى الأفراد والشركات.

وأضافت الشوربجي، أن شركة "EG GATE" سوف تقدم بتقديم كافة الخدمات اللوجيستية للتسويق والتجارة الإلكترونية محليا وعالميا، إلى جانب توفير آليات تتبع الشحنات خلال كافة مراحل الشحن والتصدير.


0 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق