أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

أشترك فى خدماتنا على أسواق الأسهم 

نقدم تحليلات فنيه و توصيات على الأسواق الخليجيه

800x320 (2).gif
2134---1803---Real-Stocks_text4_300x250_

الأخبار المميزه

أخر الاخبار

أرشيف الأخبار

الريبل توقع اتفاقية شراكة مع البنك الأهلي التجاري السعودي



تواصل الريبل توسعها في جميع أنحاء العالم. وهذه المرة، وقعت الشركة شراكة مع البنك الأهلي التجاري (NCB) في المملكة العربية السعودية. وبهذه الطريقة، تدخل الريبل السوق السعودي، وهو سوق تحويلات هام في المنطقة. وتم الإعلان عن المعلومات بواسطة الريبل من خلال نشر مدونة منذ أيام قليلة.

شراكة تقود الريبل نحو سوق مالية هامة إن بنك NCB يعد واحداً من أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وفي الوقت الحالي، يقدم البنك خدمات لأكثر من 5.4 مليون عميل حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يوجد لديه 400 فرع موزعة في البلاد. وبهذا تكون الريبل قد أضافت البنك الأهلي التجاري إلى شبكة RippleNet، حيث انضم إلى مجموعة واسعة من المؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم.

كما كانت المملكة العربية السعودية واحدة من أهم أسواق التحويلات في المنطقة. ووفقاً لبيانات البنك الدولي، فقد تم استقبال مبلغ 308 ملايين دولار إلى البلاد وتم إرسال 37 مليار دولار من التحويلات المالية من المملكة العربية السعودية في عام 2016. حيث يتكون سوق التحويلات المذهل هذا من العاملين في الدولة ومن المؤسسات صغيرة إلى المتوسطة. ونسرد لكم بعضاً مما كتبت الريبل حول الأمر:

“تتكون هذه السوق الضخمة بشكل أساسي من مواطني المملكة العربية السعودية والعمال الأجانب الذين بلغ عددهم في عام 2018 أكثر من 10 ملايين شخص. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل من الشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، هي المسؤولة عن حجم المدفوعات الكبيرة. وقد سلّطت حكومة المملكة العربية السعودية الضوء على الشركات الصغيرة والمتوسطة على أنها حاسمة للنمو الاقتصادي في المستقبل. واليوم، تُخدم هذه المجموعات في المقام الأول من قبل المؤسسات المالية المحلية “

وقد كان البنك الأهلي التجاري واحداً من أوائل البنوك القائمة في البلاد. حالياً، حيث يعد البنك أحد أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط. ولدى الشركة أكثر من 5.4 مليون عميل حول العالم. وبالانضمام إلى RippleNet، سوف يتمتع البنك الأهلي التجاري بخدمات دفع دولية أسرع وأكثر شفافية. ففي البداية، سيتم ربط البنك بالمؤسسات المالية في أمريكا الشمالية وآسيا. أما في المستقبل، يمكن إضافة بلدان ومناطق أخرى وفقاً لاحتياجات المؤسسة. وسيعمل البنك الأهلي التجاري مع RippleNet بحلول نهاية الربع الأخير من عام 2018.


0 views
giphy.gif

قائمه الأقسام

تابعنا على فيسبوك

أخبار ذات صله بالخبر السابق